الأحد، 16 أكتوبر 2016

العلاجات الطبيعية المضادة للشيخوخة...


010ليس  الحل لمكافحة الشيخوخةاستخدام الكريمات والكيماويات الصناعيه. في الواقع، العديد من الثقافات في جميع أنحاء العالم يكون بها أسرارهم الطبيعية المضادة للشيخوخة التي تم تناقلها عبر الأجيال. هنا خمسة علاجات

مذهلةمضادة للشيخوخة  

قناع الشايالأخضر والأبيض

الشاي على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة ومكافحة الشيخوخة، أو المواد التي تحمي خلايا الجسم من آثار الجذور الحرة. EGCC المضادة للأكسدة عالية في هذه الشاي والغرض منه هو خاص للحد من ظهور التجاعيد عن طريق زيادة دوران الخلية. هذا العلاج هو شائع في الصين، حيث تختلط مساحيق الشاي الأخضر والأبيض معا مع الماء لعمل عجينة ثم يمكن تطبيقها على الوجه.

تطبيق قناع على الجلد والسماح لها مجموعة لمدة 20 دقيقة قبل إزالته بالماء الدافئ. ملاحظة: يمكن شراء مساحيق الشاي الأخضر والأبيض في بعض المتاجر المتخصصة الآسيوية أو في مخازن الأغذية الصحية في جزيرة الشاي.

الزنجبيل الشاي العسل

 

ويبدو أن الشاي هو الطريق للذهاب لمكافحة الشيخوخة! في الهند، بدء تشغيل العديد من خارج يومهم مع فنجان من العسل شاي الزنجبيل، والذي يحدث أن تكون محملة الفوائد المضادة للشيخوخة التي تبقي منهم يبحث الشباب. الزنجبيل يحتوي على مضادات الأكسدة القوية ودعا الزنجبيل الذي هو مضاد للالتهابات والتي يمكن أن تحمي بشرتك ضد انهيار الكولاجين، عملية جدا التي تسبب التجاعيد.

لجعل الشاي، وتغلي بعض الماء وإضافة الزنجبيل الطازج المبشور، ملعقة صغيرة من العسل وتخلط جيدا معا. تأكد من أن الزنجبيل هو جديد، وإلا فإنه قد لا يكون له تأثير الشباب المطلوب.

السكر والليمون لفرك

أيدينا هي واحدة من الأماكن الأولى لعمر، ولكن في المكسيك، هناك حل. يتم إنشاء فرك من الليمون والسكر أنه عندما يفرك على اليدين يوميا، سيعود الامتلاء ومرونة ليديك. بلورات السكر قشر الجلد، وسحب بعيدا الجلد مملة وجافة وميتة. عصير الليمون في خليط يحتوي على حمض الهيدروكسيل ألفا، وهو عنصر مشترك في العديد من العلاجات المضادة للشيخوخة، والتي تعطي بشرتك دفعة الكولاجين. تقشير المهم خاصة وأنكم العمر لأن مع مرور الوقت، يفقد الجلد قدرته على تسليط بشكل فعال، وتقشير يسمح المرطبات التي تتسرب فيها.

لجعل فرك، واستخدام كوب أو اثنين من حبيبات بيضاء أو السكر البني، والرطب هو قليلا بالماء، وإضافة عصير الليمون من 2-3. مضيفا في قشر الليمون يعطي خليط رائحة لطيفة.

عصير النوني

 

يرصد عصير النوني من التوت الهندي، وهو نبات في عائلة حبة البن الذي هو شائع في جنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا. وكان عصير انها علاج لمكافحة الشيخوخة والطبيعية سر بولينيزيا لعدة قرون، ومؤخرا، وبدأ المستهلكون في الغرب في أن يحيط علما سلطاته تجديد مذهلة.

في بولينيزيا، يتم استخدام الفاكهة ومرطب والعلاجات المضادة للشيخوخة لأنه يحتوي على حمض اللينوليك، وهو حمض أوميغا 6 الدهنية غير المشبعة التي تحتوي على الزيوت جيد للبشرة. وقد أظهرت بعض الدراسات أنه فعال في تليين مظهر من أقدام الغراب، والخطوط الدقيقة والتجاعيد. في حين أن التوت الهندي يمكن أن يكون من الصعب العثور في بعض المواقع، عصير النوني تتحول بسرعة إلى منتج شعبية على رفوف المتاجر.

مستخلصات بذور العنب

هذا هو علاج واحد أن كنت قد سمعت من لنظرا لشهرتها في السنوات الأخيرة باعتبارها العنصر معجزة لمكافحة الشيخوخة. بذور العنب غنية في عدد كبير من الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة التي تضيق على وشفاء الجلد طبيعيا. ومن المعروف استخراج بذور العنب لحماية الكولاجين والإيلاستين في الجلد، والبروتينات التي تجعل شركة بشرتك وعلى نحو سلس.

في فرنسا أنها تحظى بشعبية لاتخاذ استخراج بذور العنب تكملة لأنك بحاجة لتناول الطعام أكثر من رطل من العنب من أجل الحصول على نفس الفوائد. يمكنك أن تجد مستخلصات بذور العنب في الصحة وكله مخازن الأطعمة. ويوصى أيضا لشراء زيت بذور العنب لفرك على الجلد يوميا للحصول على تأثير أكثر اكتمالا.   


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق