الخميس، 24 أكتوبر 2013

كيف ترفع كفائتك وتحسن ذاتك ؟

اسراركيفيه تحسين الذات....شاهد من هنا  ..اولا >>>

إذا كنت تريد أن تنجح في الحياة، يجب أن لا تهدر طاقتك على الأنشطة التي لا تحقق أية فوائد.
أنشطة غير مجدية تشمل هذه تصفح الانترنت دون أي غرض، ومشاهدة التلفزيون، ومثيرة للقلق إضاعة المال.
عندما كنت طرفا في مثل هذه الأنشطة، لديك الطاقة أو أي أنشطة لم يتبق سوى القليل لذلك يمكن خلق مستقبل أفضل. من الجدير تحديد الأولويات وإنجاز المهام الهامة أولا، ثم إذا كان لديك ما يكفي من الطاقة لا يزال، قد قررت فعل غير مهم.
2 نشاط تحسين الذات: التركيز على مهمة واحدة في وقت واحد
إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج مثالية، يجب التركيز فقط على نشاط واحد. وبهذه الطريقة كل ما تبذلونه من الطاقة تذهب اليها، وسوف تنجز ذلك تماما.
إذا كنت تضيع وقتك على أشياء عدة في الوقت نفسه، سوف تحصل على نتائج متوسط لأنك سوف تقسم الطاقة الخاصة بك بين الأنشطة.
3 نشاط تحسين الذات: التحكم تفكيرك
لتجنب الفوضى في عقلك مما أدى إلى الفوضى في العالم الخارجي، يجب أن تحاول مراقبة أفكارك. بمجرد البدء في القيام بذلك، ستلاحظ عدد الأفكار السلبية تحصل يوميا.
من خلال مراقبة التفكير السلبي سوف تكون قادرة على فك الارتباط عاطفيا منه. ونتيجة لذلك، سوف تؤثر عليك التفكير السلبي أقل، وسوف تلاحظ أن أيامك تزداد أكثر سلمية وإيجابية.
4 نشاط تحسين الذات: احصل على المنظمة
عندما كنت تعيش بطريقة منظمة، لا يعانون من التوتر وحياتك هو لاغراض سلمية ومتوازنة.
لبدء يعيشون بهذه الطريقة، يجب أن تبدأ يومك التخطيط مسبقا. هذا سيقضي على أي توتر الناجم عن التأخر إلى اجتماع أو نسيان لإكمال بعض المهام.
يجب أن يعيش أيضا في لعن طريق الحفاظ على طهارة منزلك تنظيف لك ايضا على الحفاظ على دولتكم العقلية واضحة وسلمية. ومثل هذه الحالة النفسية ينفعك في نواح كثيرة، بما في ذلك تحسين الذاكرة وأقل سلبية.
5 نشاط تحسين الذات: العيش في الحاضر

على الرغم من هذا النشاط وتحسين الذات قد يبدو غريبا لك، بل هو النشاط المهم جدا أن العديد من تجاهلها. غالبية الناس لا يعيشون في الوقت الحاضر. أنها تسكن إما في الماضي أو أحلام اليقظة بشأن المستقبل. يبدو أنها تنسى الوقت الأهم من ذلك كله - في الوقت الحاضر.
يجب أن يتمتع كل لحظة الحاضر لأن الدولة الحالي من العقل يظهر دائما في العالم الخارجي، وخلق المستقبل وفقا لذلك.
ولذلك إذا مزاجك الرئيسي هو إيجابي للغاية، سوف تواجه أيام فقط سعيدة. ومع ذلك، إذا كنت اركز على الأفكار السلبية، كنت متأكدا من أن تواجه الكثير من العقبات والمحن في الحاضر والأيام المقبلة.
6 نشاط تحسين الذات: إنجاز كل مهمة بطريقة مثالية
كلما كنت تعمل على بعض المشاريع، في محاولة لتحقيق ذلك في أفضل طريقة ممكنة. دائما أسأل نفسك "هل هذا المشروع تبين مثالية كما أنه يمكن أن يكون؟" إذا كان الجواب بالنفي، في محاولة لتصحيح أو إضافة شيء إليها حتى ليس هناك ما يمكنك تحسين.
بهذه الطريقة سوف تأكد من أن يتم كل مهمة واحدة على إنجاز بطريقة ممتازة. من خلال ذلك سوف تقوم بإنشاء مستقبل ناجح لأنه لا يمكنك تفشل ربما إذا كنت تحصل على نتائج مثالية فقط.
أيضا، عند التركيز كليا على مهمة واحدة شاملة كل شيء آخر، ستلاحظ أن تبدأ تتمتع هذه المهمة. إذا كنت تركز على المهمة ولكن لا يزال لا يتمتع بها، وهذا يعني أن ترى على الارجح مهمة كوسيلة لتحقيق غاية وليس العملية.
يجب أن تبدأ بالتركيز على العملية نفسها للعثور على التمتع في هذه المهمة. ومثل هذا الوقود الدافع التمتع، وسوف تنجز كل شيء أسرع وأفضل.
إذا كنت تتمتع العمل الخاص بك، فإنك وضع الطاقة الإيجابية الوحيدة في ذلك. ونتيجة لذلك، سوف أكمل المهام الخاصة بك تجلب لك النجاح.
7 نشاط تحسين الذات: تحدى نفسك
لا شيء يتطور لك أكثر من التحديات. التحديات يجبرك على تحويل منطقة الراحة الخاصة بك، واجهت مواقف جديدة وتجعلك تنمو. إن الحياة بلا التحديات تكون مملة للغاية ومحبط.
التحديات ضرورية لكل إنسان الذي يسعى للحصول نوعية الحياة. فقط من خلال التجربة والخطأ كنت أدرك من أنت حقا، والتي تريد وأنشطة ما يكون لك تفضيلات.
يمكنك بسهولة قياس نجاح أي شخص بمقدار التحديات ق / لديه.
8 نشاط تحسين الذات: قراءة الكتب التنمية الشخصية
ليس هناك شيء أكثر أهمية من البحث عن المعلومات وتحسين الذات. دون قراءة أي كتب أو مقالات تحسين الذات لا يمكنك تحسين نفسك.
9 نشاط تحسين الذات: عاشر فقط مع الناس إيجابية
يمكن للناس إيجابية إلهام وتمكين وتجعلك سعيدا. ومن ذلك يستحق الكثير لتكون على الأقل مرة واحدة في حين لاخر مع الناس إيجابية بدلا من قضاء الوقت مع الأصدقاء باستمرار سلبية أو الأقارب.
إذا كنت تنفق أيامك مع، على سبيل المثال، شعب كسول، قد تلاحظ أنك أصبحت كسول.
إذا الصفات جميع أصدقائك 'الرئيسية هي سلبية، في محاولة لتجنب كل منهم. وبهذه الطريقة فلن تتأثر بطريقة سلبية، وبعد بعض الوقت تبدأ جذب الناس إيجابية.
10 نشاط تحسين الذات: التمرين


ممارسة يومية تطور التصميم والتركيز والصبر. ويحسن صحتك ويقوي الجسم. أنه يجعلك أكثر نشاطا وإيجابية ويقهر.
وينظر دائما الأشخاص الذين يمارسون الرياضة كل يوم وقوية الإرادة والانضباط. (مترجم عن راج كومار )...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق